2020 بيع عيد الميلاد
تحركوا الآن

كيفية إخفاء وقفل مجلد أو ملفات في Windows

الرئيسية > تشفير الملفات > إخفاء وتأمين مجلد أو ملفات

By جوستين سابريناتم التحديث في كانون الأول (ديسمبر) 17 و 2022

  • اختر لغتك:

نبذة عامة
اقرأ هذا المنشور بعناية لتتعلم كيفية تشفير المجلدات والملفات وحمايتها بكلمة مرور في Windows 10 و Windows 7/8 / XP مع أو بدون برنامج تشفير الملفات. جرب الحل المفضل لوضع كلمة مرور لحماية الملفات والمجلدات في كمبيوتر يعمل بنظام Windows.

المحتويات

"لقد قمت بعمل نسخة احتياطية من الكثير من الصور الخاصة من الكاميرا الرقمية الخاصة بي إلى الكمبيوتر ، لكن زوجتي ستستخدم جهاز الكمبيوتر الخاص بي ، ولا أريد أن يشاهد الآخرون صوري ، أعلم أنه يمكننا إخفاء مجلد Windows 10 ، أو وضع تلك الخطط غير المذكورة أو الملفات الموجودة في مجلد سري في Windows 10 محمي بكلمة مرور ، أشكر هذه الطريقة المجانية ليست آمنة ، لأن أي شخص لديه أدنى قدر من المعرفة يمكنه العثور عليها بسهولة ، أحتاج إلى برنامج قفل ملفات احترافي لتعيين كلمة مرور للحماية الصور والملفات الأخرى في Windows 10 ، كيف يمكنني حماية ملفاتي ومجلداتي في Windows باستخدام برنامج تشفير ملفات / بيانات تابع لجهة خارجية؟"

"أنا أعمل في مجال التأمين ، لذلك أقوم بتخزين الكثير من معلومات العملاء في جهاز الكمبيوتر الخاص بي ، إذا سُرقت المستندات الخاصة بشركتي ، فسأعاقب بموجب القانون. أرغب في معرفة كيفية إخفاء مستندات الشركة أو حمايتها بكلمة مرور في Windows 7؟"

لماذا تحتاج إلى إخفاء أو حماية كلمة المرور المجلدات / الملفات؟

بصفتنا مستخدمًا للكمبيوتر ، قمنا بتخزين بعض الملفات الهامة والبيانات الخاصة على جهاز الكمبيوتر ، ونود أن نحافظ على سرنا من العالم ، لأن لكل شخص خصوصيته. على سبيل المثال ، إذا كان لديك بعض الصور ومقاطع الفيديو الحساسة ، فلا تريد أن يراها الآخرون ؛ يتم تخزين بعض ملفات الشركة المهمة في الكمبيوتر ولا تريد أن يطلع طفلك عليها ؛ أنت والد لا تريد أن يصل طفلك إلى محتوى غير لائق ؛ ربما كنت تعمل في مكان عام ، ولا تريد أن يصل أي شخص إلى بياناتك الشخصية ؛ يستخدم أصدقاؤك جهاز الكمبيوتر الخاص بك ولا يسمحون لهم بفوضى مجلد المستندات ، فأنت تريد إخفائهم ...

بغض النظر عما إذا كنت رجل أعمال أو موظفًا أو طالبًا أو حتى ربة منزل ، فسوف تقوم بحفظ معلوماتك الشخصية والوثائق الهامة والبيانات الحساسة الأخرى على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. بمجرد أن تتسرب خصوصيتك أو سرقة البيانات الهامة بفعل السلوك الضار ، ستعاني من أضرار جسيمة من الضروري إخفاء الملفات / المجلدات أو حمايتها بكلمة مرور على الكمبيوتر.

طرق مجانية أو مدفوعة لحماية كلمة المرور المجلدات والملفات

أدناه ، سوف نعلمك كيفية إخفاء أو تشفير الملفات / المجلدات في Windows 10 / 8.1 / 8/7 (32 و 64 بت) ونظام التشغيل Windows Vista / XP مع أو بدون برامج.

أسلوب 1: إخفاء الملفات والمجلدات على كل نظام تشغيل ويندوز

الجزء 1: إخفاء الملفات والمجلدات في Windows 7 / 8 / 10

جميع أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows مع وظيفة إخفاء الملفات والمجلدات ، إذا كنت تريد إخفاء مجلد في جهاز كمبيوتر Windows 7 أو Windows 10 ، فيرجى اتباع الدليل أدناه:

الخطوة 1. افتح مستكشف ملفات Windows 'وانتقل إلى المجلد أو الملف الذي تريد إخفاءه.
الخطوة 2. انقر بزر الماوس الأيمن فوقه ، وحدد "خصائص" ، وحدد مربع "مخفي" في القائمة التي تظهر.
الخطوة 3. انقر فوق "موافق" وسيختفي المجلد من العرض.

إخفاء المجلد في ويندوز الكمبيوتر

الجزء 2: إظهار الملفات والمجلدات المخفية في Windows 7 / 8 / 10

إذا كنت ترغب في الوصول إلى الملفات أو المجلدات المخفية لاحقًا ، فيرجى اتباع الخطوات البسيطة لإظهار الملفات المخفية

بالنسبة لنظام التشغيل ويندوز شنومكس:
انقر فوق الزر "تنظيم" على شريط أدوات Windows Explorer وحدد "خيارات المجلد والبحث" لفتحه.

عرض الملف المخفي في ويندوز 7

انقر فوق علامة التبويب "عرض" أعلى نافذة "خيارات المجلد". حدد "إظهار الملفات والمجلدات ومحركات الأقراص المخفية" ضمن الملفات والمجلدات المخفية. انقر فوق "موافق" لحفظ الإعداد الجديد.

عرض الملف المخفي في ويندوز 7

بالنسبة لنظام Windows 8 / 10: النقر فوق علامة التبويب "عرض" على شريط "مستكشف الملفات" وانقر فوق مربع الاختيار "العناصر المخفية" في قسم "إظهار / إخفاء". سيقوم File Explorer على الفور بعرض الملفات المخفية وسيتذكر هذا الإعداد حتى تقوم بتغييره.

عرض الملف المخفي في ويندوز 10

العيب:
الصعوبة: سهل جدا
مستوى الغموض: منخفض
مستوى الأمان: منخفض

هذا لن يؤمن ملفاتك على الإطلاق ، لكنه سيخفيها عن الأنظار. يمكن لأي شخص لديه أقل قدر من المعرفة أن يجدها بسهولة.

على الرغم من أن هذه الطريقة بسيطة للغاية ، إلا أن هذه الحيلة ، رغم أنها ذكية أقل ما يقال ، لم تحمي أي شيء خلف كلمة المرور. لقد تضمن ذلك إخفاء مجلد على نظامك واستخدام "كلمة مرور" لإلغاء إخفاءه - على الرغم من أنه لا يزال بإمكان أي مستخدم إخفاءه دون كلمة المرور. لا يزال بإمكانك العثور على هذه الخدعة في جميع أنحاء الإنترنت ، لكننا لا نوصي باستخدامها. إنه يسبب الكثير من المشاكل للعديد من المستخدمين الذين لا يعرفون ما يفعلونه ، وكلمة المرور لا تفعل شيئًا لحمايتك من المتلصصين ، فقد تخفي الملف فقط.
لذلك ، أدناه سوف يعلمك كيفية إخفاء الملفات / المجلدات أو كلمة السر حماية المجلدات / الملفات من قبل المهنية ملف قفل البرنامج، وهو برنامج أمان البيانات الذي تدعمه خوارزميات تشفير الصف العسكري AES 256-Bit.

أسلوب 2: حماية كلمة المرور للملفات والمجلدات الموجودة على Windows بواسطة UkeySoft File Lock

UkeySoft ملف القفل هو برنامج تشفير بيانات احترافي لا يساعدك فقط في إخفاء الملفات / المجلدات ؛ حماية كلمة المرور للملفات / المجلدات على كلا الإصدارين من أنظمة التشغيل Windows XP و Vista و 7 و 8 و 10 ؛ ولكن أيضا حماية كلمة المرور البيانات على محرك أقراص فلاش ، محرك USB خارجيومحرك الإبهام وبطاقة الذاكرة ومحرك القلم ومحرك الشبكة.

المزيد من ميزات قفل ملف UkeySoft

- تشفير الملفات بأقوى خوارزمية AES 256 بت
- جعل مجلدات الملفات ومحركات الأقراص للقراءة فقط ؛
- قفل القرص الصلب ومحرك USB الخارجي في نظام التشغيل Windows 10/8/7 ؛
- إخفاء محرك أقراص كامل عن أعين المتطفلين على كمبيوتر يعمل بنظام Windows ؛
- مراقبة قرص أو مجلد ومجلداته الفرعية ؛
- قم بتعيين كلمات مرور على مجلدك المشترك على الشبكة ، من أجل الحد من الوصول إليها ؛
- قم بإنشاء خزانة محمولة قابلة للتنفيذ في محركات أقراص USB ، والأقراص المضغوطة / أقراص DVD ، وبطاقة الذاكرة لتعيين كلمة مرور لحمايتها.
- امسح مساحة القرص غير المستخدمة لتحرير مساحة أكبر على القرص.

البرنامج التعليمي: كيفية إخفاء أو حماية كلمة المرور للملفات والمجلدات في Windows 10

الخطوة 1. قم بتنزيل وبدء تشغيل UkeySoft File Lock على كمبيوتر يعمل بنظام Windows
بادئ ذي بدء ، يرجى النقر فوق زر التنزيل أعلاه لتنزيل إصدار UkeySoft File Lock Windows ، ثم تثبيته وتشغيله على جهاز الكمبيوتر ، ستحصل على نوافذ جديدة على النحو التالي ، يرجى إدخال كلمة المرور الأولية - 123456 والنقر فوق "OK"الزر.

إطلاق ملف قفل التطبيق

الخطوة 2. انقر فوق "القرص المحلي"
إذا كنت ترغب في إخفاء الملفات / المجلدات أو تعيين كلمة مرور لحماية الملفات / المجلدات على جهاز الكمبيوتر ، يرجى النقر فوق خيار "القرص المحلي" في الواجهة الرئيسية ، سترى أن هناك أربع وظائف رئيسية ضمن هذا الخيار: "إخفاء الملفات" ، " قفل الملفات "،" حماية الملفات "و" مراقبة المجلد ". انقر فوق وظيفة "إخفاء الملفات" أو "قفل الملفات" إذا كنت تريد إخفاء الملفات / المجلدات أو حمايتها بكلمة مرور.

قفل الملف

الخطوة 3. إضافة ملفات أو مجلدات إلى التشفير أو إخفاء
في شريط القائمة على اليمين ، انقر على "إخفاء الملفات"أو"إخفاء المجلد"لإضافة الملفات / المجلدات التي تريد إخفاءها. سيتم هنا سرد كافة الملفات والمجلدات المخفية مع التفاصيل.

إخفاء الملفات

في شريط القائمة على اليمين ، انقر على "قفل الملف (الملفات)"أو"قفل المجلد"لتحديد الملف أو المجلدات التي تريد قفلها بكلمة مرور. سيتم إدراج جميع المجلدات والملفات المشفرة هنا مع التفاصيل.

إضافة المجلدات لقفل

إضافة الملفات إلى البرنامج لقفل بكلمة مرور.

إضافة الملفات لقفل

فوق نقرة بسيطة ، لديك ملفات أو مجلدات ومحركات أقراص مخفية أو مقفلة بكلمة مرور ، والآن لا يمكن لأحد أن يرى أو يستخدم ملفاتك المقفلة ، إذا كنت تريد أن ترى أو تستخدم الملفات المقفلة ، يجب عليك كتابة كلمة المرور الرئيسية الصحيحة.

الخطوة 4.Unhide أو فتح الملفات / المجلدات
إذا كنت ترغب في إخفاء الملفات / المجلدات المخفية على كمبيوتر يعمل بنظام Windows ، فيرجى تحديد الملفات / المجلدات التي لا تحتاج إلى إخفاءها ، ثم انقر فوق "إظهار"الزر.

إظهار الملفات والمجلدات

إذا كنت ترغب في فتح الملفات / المجلدات المقفلة على جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows ، فيرجى تحديد الملفات / المجلدات التي تريد فتحها ثم انقر فوق "فتح"الزر.

فتح الملفات والمجلدات

UkeySoft File Lock هو برنامج تشفير للبيانات معروف وموثوق به يسمح لك بالاثنين حماية كلمة المرور وتشفير الملفات والمجلدات الموجودة على محرك الأقراص المحلي أو محرك أقراص USB أو شبكة LAN. بعد أن يتم تشفير بياناتك الحساسة ، تصبح جميع الملفات والمجلدات الحساسة التي تتضمنها مغلقة ولا يمكن الوصول إليها. هذه طريقة آمنة وسريعة لتعيين كلمة مرور لحماية بياناتك الخاصة وعدم إتلاف بياناتك وجمع بياناتك الشخصية. بالإضافة إلى ذلك ، إذا كنت تريد إنشاء ملفات ومجلدات غير مرئية على جهاز Mac ، UkeySoft ملف القفل لنظام التشغيل Mac يعد اختيارًا جيدًا ، حيث يمكن أن يساعدك في الحفاظ على معلوماتك بعيدًا عن أعين المتطفلين ، بنقرة واحدة فقط لإخفاء المجلدات والمستندات الشخصية على Mac مع مساعدة UkeySoft File Lock for Mac.

المجلدات وملفات الخزانة
جوستين سابرينا

جوستين سابرينا

يتمتع جاستن سابرينا بأكثر من 10 سنوات من الخبرة في كتابة المحتوى. إنها متخصصة في مراجعات المنتجات ، والأدلة الإرشادية ، والنصائح والحيل ، والقوائم العليا ، وما إلى ذلك بشأن تشفير البيانات ، وتحويل الوسائط المتعددة ، وتسجيل الشاشة ، وفتح نظام iOS. في UkeySoft ، تقوم بإجراء بحث متعمق لكتابة نصوص SEO وتتعاون مع فريق البحث والتطوير لدينا لتقديم حل برمجي فعال ، ومعظم مقالاتها حول البرامج مفيدة وسهلة القراءة ، مما يساعد القارئ على حل المشكلات بسهولة من خلال استخدام البرامج أو التطبيقات.

التعليقات

 
  1. لا تعليق بعد. قل شيئا...

 

موجه: تحتاج إلى بتسجيل الدخول قبل أن تتمكن من التعليق.
لا يوجد حساب بعد. الرجاء الضغط هنا ل تسجيل جديد.

الشركة

  • حول UkeySoft
  • تواصل
  • اكتب لنا
  • الشروط والأحكام
  • سياسة الخصوصية
  • سياسة الاسترجاع
  • خريطة الموقع
  • تغيير اللغة :
  • 日本語    繁体 中文

تابعنا

حقوق الطبع والنشر © 2023 UkeySoft Software Inc. جميع الحقوق محفوظة.

2020 Christmas Sale
Act Now

How to Hide and Lock a Folder or Files in Windows

Home > File Encryption > Hide and Lock a Folder or Files

By Justin SabrinaUpdated on December 17, 2022

  • Select your language:

Summary
Read this post carefully to learn how to encrypt, lock and password protect folders and files in Windows 10, Windows 7/8/XP with or without file encryption software. Try a preferred solution to put a password to protect files and folders in Windows computer.

CONTENTS

I backed up a lot of private photos from my digital camera to computer, but my wife would use my computer, I don't want others to view my photos, I know that we can hide folder Windows 10, or tucking those unmentionable plans or files in a secret folder in Windows 10 that is password protected, I thank this free method is not safe, because anyone with the tiniest bit of know-how can easily find them, I need a professional file lock software to set a password to protect photo and other files in Windows 10, how do I password protect my files and folders in Windows with third-party file/data encryption software?

I work in insurance, so I store a lot of customer information in my computer, If my company's private documents are stolen, I will be punished by law. I want to know how to hide or password protect company documents in Windows 7?

Why Need to Hide or Password Protect Folders/Files?

As a computer user, we stored some important files and private data on the PC, we'd like to keep secret from the world, because everyone has their own privacy. For example, if you have got some sensitive photos and videos you don’t want other people to see; Some important company files are stored in the computer and you don't want your child to view it; You’re a parent not wanting your child to access inappropriate content; Maybe you’re working in a public place, and don’t want anyone to access your personal data; Your friends use your computer and not allow they’re cluttering up your Documents folder, you want to hide them...

No matter if you are a businessman, an employee, a student, or even a housewife, you will save your personal information, important documents, and other sensitive data on your computer. Once your privacy leaks or important data theft by malicious behavior, you will suffer serious damage, so it is necessary to hide or password protect files/folders on computer.

Free or Paid Methods to Password Protect Folders and Files

Below, we will teach you how to hide or encrypted files/folders in Windows 10/8.1/8/7 (32 & 64bits) and Windows Vista/XP with or without software.

Method 1: Hide Files and Folders on Every Windows Operating System

Part 1: Hide Files and Folders in Windows 7/8/10

All Windows computer build-in with file and folder hiding function, if you want hide a folder in Windows 7 or Windows 10 computer, please follow the guide below:

Step 1. Open Windows’ File Explorer and navigate to the folder or file you want to hide.
Step 2. Right-click on it, select “Properties”, and check the “Hidden” box in the menu that appears.
Step 3. Click “OK” and the folder will disappear from view.

hide folder in windows computer

Part 2: Show Hidden Files and Folders in Windows 7/8/10

If you want to access the hidden files or folders later, please follow the simple steps to show your hidden files

For Windows 7:
Click the “Organize” button on Windows Explorer’s toolbar and select “Folder and search options” to open it.

show hidden file in windows 7

Click the “View” tab at the top of the Folder Options window. Select “Show hidden files, folders, and drives” under Hidden files and folders. Click “OK” to save the new setting.

show hidden file in windows 7

For Windows 8/10: Clicking the “View” tab on File Explorer’s ribbon and click the “Hidden items” checkbox in the Show/hide section. File Explorer will immediately show hidden files and will remember this setting until you change it.

show hidden file in windows 10

Disadvantage:
Difficulty: Very Easy
Level of Obscurity: Low
Level of Security: Low

This won’t secure your files at all, it will just hide them from view. Anyone with the tiniest bit of know-how can easily find them.

Although this method is very simple, but that trick, while mildly clever, did not actually protect anything behind a password. It involved hiding a folder on your system and using a “password” to unhide it—even though any user could still unhide it without the password. You can still find this trick all over the internet, but we do not recommend using it. It causes loads of problems for many users who don’t know what they’re doing, and the password does nothing to protect you from snoopers—you might as well just hide the file.
So, below we will teach you about how to hide files/folders or password protect folders/files by a professional File Lock software, which is data security software that is powered by AES 256-Bit military grade encryption algorithms.

Method 2: Password Protect Files, Folders on Windows by UkeySoft File Lock

UkeySoft File Lock is a professional data encryption software, which not only can help you hide files/folders; password protect files/folders on both versions of Windows XP, Vista, 7, 8 and 10 operating systems; but also password protect data on flash drive, external USB drive, thumb drive, memory card, pen drive, and network drive.

More Features of UkeySoft File Lock

- File Encryption with the strongest 256-bit AES algorithm
- Make files folders and drives read only;
- Lock hard drive and external USB drive in Windows 10/8/7;
- Hide an entire drive from prying eyes on Windows computer;
- Monitor a disk or a folder and its sub-folders;
- Set a passwords on your folder shared on network, in order to limiting some one to access to them;
- Create a portable self-executable Locker in USB Drives, CDs/DVDs, memory card to setting a password to protect them.
- Wipe unused disk space to free up more disk space.

Tutorial: How to Hide or Password Protect Files and Folders in Windows 10

Step 1. Download and Launch UkeySoft File Lock on Windows Computer
First of all, please click the above download button to download UkeySoft File Lock Windows version, then installing and running it on computer, you will get a new windows as below, please enter the initial password – 123456 and click “OK” button.

launch file lock app

Step 2. Click “Local Disk”
If you want to hide files/folders or set a password to protect files/folders on computer, please click “Local Disk” option in the main interface, you will see there are four main function under this option: “Hiding Files”, “Locking Files”, “Protecting Files” and “Folder Monitor”. Click “Hiding Files” or “Locking Files” function if you want to hide or password protect files/folders.

File Lock

Step 3. Add Files or Folders to Encryption or Hiding
In the menu bar on the right, click on "Hide File(s)" or "Hide Folder" to add which files/folders you want to hide. All the hidden files, folders will be listed here with details.

hide files

In the menu bar on the right, click on "Lock File(s)" or "Lock Folder" to select the file or folders you want to password lock. All the encrypted folders, files will be listed here with details.

add folders to lock

Add files to the program to lock with password.

add files to lock

Above simple click, you have hided or locked files, folders, and drives with password, now no one can see or use your locked files, if you want to see or use the locked files, you must to type the correct master password.

Step 4.Unhide or Unlock Files/Folders
If you want to unhide the hidden files/folders on Windows computer, please select the files/folders that you don’t need hide, and click “Unhide” button.

unhide files, folders

If you want to unlock the locked files/folders on Windows computer, please select the files/folders that you want to unlock and click “Unlock” button.

unlock files, folders

UkeySoft File Lock is a well-known and reliable data encrypt software that allows you to both password protect and encrypt the files, folders on local drive , USB drive or LAN Network. After your sensitive data has been encrypted, all sensitive files and folders it included become locked and inaccessible. This is a safe and fast method to set a password to protect your private data, never damage to your data and collect your personal data. In additional, if you want to make invisible files and folders on a Mac, UkeySoft File Lock for Mac is a good choice, it can help you keep your information away from prying eyes, just one click to hide personal folders and documents on Mac wit the help of UkeySoft File Lock for Mac.

Folders and Files Locker

Comments

 
  1. No comment yet. Say something...

 

Prompt: you need to log in before you can comment.
No account yet. Please click here to register.

COMPANY

  • About UkeySoft
  • Contact Us
  • Write for Us
  • Terms and Conditions
  • Privacy Policy
  • Refund Policy
  • SiteMap
  • Change Language :
  • 日本語    繁體中文

FOLLOW US

Copyright © 2022 UkeySoft Software Inc. All rights reserved.