هل تحتاج إلى محول موسيقى Apple؟

استخدام UkeySoft محول الموسيقى أبل
  • حافظ على Apple Music إلى الأبد بعد إلغاء الاشتراك
  • Batch تحويل أغاني Apple Music إلى MP3 ، M4A ، إلخ.
  • قم باستخراج الصوت من مقاطع الفيديو والأفلام والبرامج التلفزيونية من iTunes
  • لا توجد خسارة في الجودة ، واحتفظ بعلامات الهوية الأصلية ومعلومات التعريف
  • استمتع بتطبيق Apple Music على العديد من الأجهزة في وضع عدم الاتصال

قم بتنزيل البرنامج واتبع الدليل أدناه

كيفية الحفاظ على أغاني أبل الموسيقى إلى الأبد

By جوستين سابريناتم التحديث في أغسطس 31 ، 2021


  • اختر لغتك:


Apple Music هي خدمة بث موسيقى بثورية ، بما في ذلك تنزيل ملفات الموسيقى ، ومحطات بث الموسيقى وخدمات بث الموسيقى. يمكن للمشتركين اختيار إرسال الأغاني بذكاء ، والاستماع إلى محطات الإذاعة العالمية 24 ساعة في اليوم ، ويمكن للتطبيق أن يوصي بذكاء بالموسيقى بناءً على المشهد الذي يوجد به المستخدم. يسمح هذا النظام أيضًا للفنانين بتحميل الموسيقى والصور والمعلومات لتحسين التواصل مع المعجبين. تدعم Apple Music حاليًا أجهزة iPhone و iPad و iPod Touch و Mac و PC و Apple TV وهواتف Android. قالت Apple أن "أكثر من بلدان 100" ستتمكن من الوصول إلى نظامها الأساسي لتدفق الموسيقى / التواصل الاجتماعي / الراديو عند إطلاقها في يونيو 30.

التفاح الموسيقى DRM الحرة

باستخدام Apple Music ، يمكن للمستخدمين الاستماع إلى الأغاني المشتراة مسبقًا وحوالي 30 مليون مقطع صوتي في مكتبة Apple Music. وفقًا لاتفاقية Beats Music ، تحتوي Apple Music على قسم "For You" ، ويمكن لمحرر قائمة الأغاني توفير ألبومات مخصصة وأغاني وقوائم تشغيل جديدة في القسم وفقًا لتفضيلات المستخدم وعادات الاستماع. . تدمج الخدمة أيضًا المساعد الصوتي Siri ، والذي يمكن استخدامه للاستماع إلى الأغاني التي احتلت المرتبة الأولى العام الماضي في بضع ثوانٍ فقط.

سعر موسيقى أبل

تقدم Apple Music للمشتركين الجدد نسخة تجريبية مدتها 3 أشهر لـ Apple Music على iPhone و iPad و iPod Touch و Mac (في iTunes) والكمبيوتر الشخصي (في iTunes) و Apple TV وأجهزة Android مجانًا. هذا عادةً يكلف 9.99 دولارًا أمريكيًا شهريًا للفرد ، وبعد ذلك سيتم تطبيق رسوم العضوية البالغة 9.99 دولارًا أمريكيًا في الشهر. ستكون هذه أيضًا خطة عائلية ، حيث سيتوفر ستة أفراد فقط من العائلة مقابل 14.99 دولارًا في الشهر. إذا كنت طالبًا في جامعة أو كلية تمنح درجة علمية ، فيمكنك الانضمام إلى Apple Music بخصم 50٪ على اشتراكك لمدة تصل إلى 48 شهرًا (4 سنوات) ، بمعنى آخر ، يمكن للطلاب الاشتراك بسعر مخفض قدره 4.99 دولارًا. / الشهر. لا يلزم أن يكون الوقت مستمرًا.

سعر اشتراك موسي أبل

ماذا يحدث بعد إلغاء اشتراك Apple Music؟

بعد الاشتراك من خدمة تدفق الموسيقى من Apple Music ، يمكنك تنزيل Apple Music والاستمتاع بها على جهاز مصرح به (iOS و Android و PC و Mac و Apple TV) عبر الإنترنت. ولكن بعد انتهاء الفترة التجريبية التي تبلغ 3 أشهر ، أو إلغاء الاشتراك من Apple Music ، لا يُسمح لك بتشغيل أي مقطوعات Apple Music قمت بإضافتها أو تنزيلها إلى مكتبتك من كتالوج Apple Music. بالإضافة إلى ذلك ، لا يمكنك الوصول إلى المحتويات المضافة في مكتبة iTunes الخاصة بك أو تطبيق Apple Music ، وسيتم تقييدك عند الاستماع إلى محطات راديو Apple Music عبر الإنترنت.

Apple Music غير قابل للتشغيل بعد إلغاء الاشتراك

ماذا يحدث إذا قررت عدم الاشتراك في Apple Music بعد التجربة المجانية؟ لماذا لا أستطيع تشغيل أغاني Apple Music إذا قمت بإلغاء الاشتراك في Apple Music؟ لماذا لا يمكننا تشغيل Apple Music بعد انتهاء التجربة؟ في الواقع ، Apple Music هي خدمة دفق موسيقى ، مثل Spotify ، و Pandora ، و GooglePlay Music ، و Amazon Music Unlimited ، و Youtube Music Premium ، و Pandora Music ، وما إلى ذلك. على عكس Spotify و Pandora ، لا يتوفر Apple Music على نسخة مجانية ، ولا تقدم Apple Music سوى نسخة تجريبية مجانية لمدة ثلاثة أشهر.

كيف تحمي شركة أبل الأغاني من متجر iTunes

Apple FairPlay DRM تم تطوير تنسيق ملف M4P بواسطة Apple من تنسيق AAC المحمي. يستخدم M4P لتخزين الموسيقى والصوت والكتب الصوتية في متجر iTunes. لاحظ أن ملفات M4P من iTunes Store قد تكون محمية ضد النسخ. أضافت شركة Apple FairPlay DRM لحماية محتويات iTunes الرقمية (الموسيقى والفيديو والأفلام والبرامج التلفزيونية والكتب الصوتية و iBooks). لذلك ، عند إضافة أغاني Apple Music إلى مكتبة iTunes ، ستجد أن أغاني Apple Music المضافة هي ملف صوتي AAC محمي ، وأغاني Apple Music التي تم تنزيلها هي تنسيق M4P.

كيفية الحفاظ على Apple Music للأبد بعد التجربة المجانية؟

لذلك ، يجب على المستهلكين شراء الأفلام / الموسيقى بشكل قانوني من متجر iTunes ، والسماح فقط بتشغيل هذه الملفات على جهاز مصرح به ، بالإضافة إلى ذلك ، العديد من الأجهزة المحمولة لا تدعم بشكل كامل ملفات M4P وملفات AAC المحمية. ومع ذلك ، يسأل العديد من مستخدمي Apple Music كيفية الاحتفاظ بموسيقى Apple بعد التجربة المجانية؟ كيفية حفظ الأغاني التي تم تنزيلها على Apple Music إلى الأبد؟ هل من الممكن الاحتفاظ بالموسيقى التي قمت بتنزيلها من Apple Music بعد نفاد تجربتك؟ كيف تحافظ على تشغيل Apple Music على iOS / Android / PC / Mac / Apple TV بعد إلغاء الاشتراك؟ كيفية إزالة DRM من Apple Music ونقلها إلى مشغل MP3 و iPod Nano والهاتف المحمول الآخر؟ للاحتفاظ بمسارات Apple Music للأبد أو تشغيل أغاني Apple Music على أي أجهزة في وضع عدم الاتصال ، فقط إزالة DRM من ملفات الموسيقى Apple وقم بتحويلها إلى MP3 خالية من DRM أو M4A ، إلخ.

قم بإزالة DRM من Apple Music Track لمساعدتك على الاحتفاظ بأغاني Apple Music للأبد بعد التجربة المجانية

إذا كنت ترغب في الحصول على الإصدار المجاني من إدارة الحقوق الرقمية لأغاني Apple Music ، فيمكنك استخدام أداة إزالة Apple Music DRM أو أداة Apple Music لتحويل MP3 لإزالة DRM من ملفات موسيقى Apple وتحويل ملفات M4P إلى MP3. هذه هي أفضل طريقة ل جعل أغاني Apple Music قابلة للتشغيل على أي أجهزة بعد الإصدار التجريبي المجاني من 3-Month دون دفع (توفير المال).

بإضافة إلى UkeySoft محول الموسيقى أبل، يمكنك بسهولة إزالة DRM من أغاني Apple Music وإخراج MP3 و M4A و AAC و AC3 و AIFF و AU و FLAC و M4R و MKA بجودة أصلية من 100. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للبرنامج أيضًا تحويل أغاني iTunes M4P و iTunes M4P / M4B Audiobooks و Audible AA / AAX Audiobooks إلى MP3 و M4A وما إلى ذلك ، أي تحويل ملفات M4P Apple Music إلى صيغ صوتية أخرى خالية من DRM. بعد إلغاء تأمين حماية DRM من Apple Music ، يمكنك الاحتفاظ بـ Apple Music إلى الأبد قبل نهاية الفترة التجريبية لشهر 3.

  • محول موسيقى Apple ، Apple Music DRM Removal, برنامج iTunes Music Converter، محول M4P MP3 ، محول مسموع
  • أزل DRM Protection من Apple Music واخرج MP3 ، M4A ، إلخ.
  • تحويل أغاني iTunes M4P و Apple Music و Audiobook إلى MP3 أو M4A ، إلخ.
  • حماية علامات معرف ومعلومات التعريف لإخراج MP3 و M4A.
  • قم بتحويل أغاني Apple Music بسرعة إلى 16X بسرعة.
  • قم بتشغيل Apple Music على أي جهاز محمول دون اتصال بالإنترنت ، مثل مشغل MP3 أو PSP أو iPod أو iPhone أو Android ، إلخ.
  • انسخ أغاني Apple Music على القرص المضغوط ، وقم بعمل نغمة رنين لأي هاتف محمول ، وأضف أغاني Apple Music إلى الفيديو كموسيقى خلفية ، إلخ.
  • قم بتشغيل Apple Music على أجهزة متعددة في نفس الوقت دون استخدام خطة عائلية.
  • تقوم واجهات مثل iTunes تلقائيًا بتحميل مكتبة iTunes بالكامل.

قم بتنزيل أغاني Apple Music باسم MP3 / M4A للحفاظ على الأغاني إلى الأبد

اتبع الخطوات أدناه لتنزيل وتحويل مسارات وقوائم تشغيل Apple Music إلى ملفات MP3 أو M4A ، يمكنك الحصول على أغاني Apple Music كملفات صوتية محلية للحفاظ عليها إلى الأبد. إنه سهل وسريع.

1.أضف الأغاني وقائمة التشغيل إلى مكتبة iTunes (خيار)

لا تحتاج إلى تنزيل أغاني Apple Music على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أولاً. فقط أضف الأغاني أو الألبومات أو قوائم التشغيل إلى مكتبة iTunes الخاصة بك ، سيقوم برنامج Apple Music Converter بتحميل الأغاني وقائمة التشغيل المضافة تلقائيًا. إذا كنت ترغب في تحويل الأغاني بسرعة ، نوصيك بتنزيل أغاني M4P Apple Music على الكمبيوتر.

أضف الأغاني وقائمة التشغيل إلى مكتبة iTunes

2.إطلاق UkeySoft محول الموسيقى أبل

سيتم أيضًا بدء تشغيل Apple Music Converter و iTunes ، وسيقوم البرنامج بتحميل مكتبة iTunes بأكملها بما في ذلك مقطوعات Apple Music وقوائم التشغيل ومقاطع الفيديو الموسيقية طالما قمت بإضافتها إلى مكتبة الموسيقى iTunes من قبل.

UkeySoft ابل محول الموسيقى واجهة

3.حدد أغاني Apple Music وقائمة التشغيل

نظرًا لأنه سيتم تحميل مكتبة iTunes الخاصة بك في هذا البرنامج ، يمكنك معاينة أغاني Apple Music في قسم "قائمة التشغيل" ، ما عليك سوى النقر على قائمة تشغيل في اللوحة اليمنى ووضع علامة اختيار في خانة الاختيار لتحديد الأغاني التي تريد تحويلها أو تحديد مربع الاختيار العلوي لاختيار قائمة التشغيل بأكملها. يمكنك أيضًا البحث عن وظيفة البحث لتحديد أغاني Apple Music المفضلة لديك بسرعة.

حدد أغاني Apple Music لتحويل

4.اختر MP3 أو M4A كإخراج

حدد تنسيق الإخراج الذي تريده في قسم "إعدادات الإخراج" ، يمكن للبرنامج تحويل ملفات Apple Music إلى صيغ MP3 و M4A و AC3 و AIFF و FLAC و AU و MKA. للاستخدام العام ، MP3 أو M4A متوافق مع معظم الأجهزة. يمكنك أيضًا اختيار تنسيق الإخراج الآخر حسب احتياجاتك.

تلميحات: بعد اكتمال عملية التحويل ، سيتم الاحتفاظ بعلامات ID3 وبيانات التعريف في ملفات MP3 أو M4A ، لذلك لا تقلق بشأن فقد العنوان أو اسم الفنان أو اسم الألبوم أو النوع أو الألبوم الفني للأغنية.

حدد MP3 كتنسيق الإخراج

5. ابدأ في تحويل Apple Music إلى MP3 أو M4A

انقر ببساطة فوق زر "تحويل" لبدء تحويل الأغاني وقوائم التشغيل من Apple Music المحددة إلى تنسيق MP3 ، سيقوم البرنامج بإزالة حماية DRM أثناء عملية التحويل.

تحويل Apple Music إلى MP3

6. احصل على DRM مجانًا لأغاني Apple Music

عند اكتمال التحويل ، ستحصل على DRM -أغاني Apple Music و iTunes المجانية حيث يقوم البرنامج بتنفيذ سرعة تحويل 16X أسرع.

إدارة الحقوق الرقمية الحرة أبل موسيقى أغاني

UkeySoft محول الموسيقى أبل

محوّل Apple Music لا بد منه للحصول على 50 + مليون من مقاطع موسيقى Apple خالية من DRM

  • قم بإزالة DRM من الكاسيت المسموع من Apple Music و Audible / iTunes
  • تحويل أغاني Apple Music ، شراء موسيقى iTunes ، أغاني M4P ، إلخ
  • تحويل الكتب المسموعة من iTunes M4B والكتاب المسموع AA / AAX إلى Audiobooks
  • قم بتحويل أي تنسيقات صوت أخرى متوافقة مع iTunes
  • استخرج الصوت من أفلام iTunes والبرامج التلفزيونية و MV ومقاطع الفيديو المنزلية
  • دعم MP3 ، M4A ، FLAC ، AC3 ، AIFF ، الاتحاد الافريقي ، MKA كتنسيق الإخراج

ربما يعجبك أيضا

سبوتيفي محول الموسيقى

قم بتنزيل موسيقى سبوتيفي للاستماع في وضع عدم الاتصال باستخدام حساب مجاني أو بريميوم ، أو قم بتحويل أغاني ألبومات سبوتيفي أو ألبوماتها أو قوائم التشغيل إلى MP3 أو M4A أو WAV أو FLAC بعلامات ID3.

M4V لتحويل MP4

30X سرعة تحويل أسرع لتنزيل وتحويل أفلام iTunes والبرامج التلفزيونية ومقاطع الفيديو الموسيقية إلى فيديو MP4 لتشغيلها دون اتصال على أجهزة iPhone و iPad و Android والأجهزة اللوحية.

التعليقات

 
 

موجه: تحتاج إلى بتسجيل الدخول قبل أن تتمكن من التعليق.
لا يوجد حساب بعد. الرجاء الضغط هنا ل تسجيل جديد.

الشركة

  • حول UkeySoft
  • تواصل معنا
  • اكتب لنا
  • الشروط والأحكام
  • سياسة الخصوصية
  • سياسة الاسترجاع
  • خريطة الموقع
  • تغيير اللغة :
  • 日本語    繁体 中文

تابعنا

حقوق الطبع والنشر © 2023 UkeySoft Software Inc. جميع الحقوق محفوظة.

Need an Apple Music Converter?

Use UkeySoft Apple Music Converter
  • Keep Apple Music forever after unsubscribing
  • Batch convert Apple Music songs to MP3, M4A, etc.
  • Extract audio from iTunes music video, movies and TV shows
  • No quality loss, keep original ID tags and metadata information
  • Enjoy Apple Music on multiple devices offline

Download the program and follow the guide below

How to Keep Apple Music Songs Forever Free

By Justin SabrinaUpdated on August 31, 2021


  • Select your language:


Apple Music is a revolutionary streaming music service, including streaming music downloads, streaming music stations and streaming music services. Subscribers can choose to send songs intelligently, listen to global radio stations 24 hours a day, and the app can intelligently recommend music based on the scene in which the user is located. This platform also allows artists to upload music, photos and information to enhance communication with fans. Apple Music currently supports iPhone, iPad, iPod Touch, Mac, PC, Apple TV and Android phones. Apple said “more that 100 countries” will have access to its music-streaming/social/radio platform when it launches June 30.

apple music drm free

With Apple Music, users can listen to previously purchased songs and about 30 million tracks in the Apple Music Library. According to Beats Music's convention, Apple Music has a "For You" section, and the song list editor can provide personalized albums, new songs, and playlists in the section according to the user's preferences and listening habits. . The service also integrates the Siri voice assistant, which can be used to listen to the songs ranked first last year in just a few seconds.

Apple Music Price

Apple Music is offering new subscribers a 3-month trial for Apple Music on iPhone, iPad, iPod Touch, Mac (in iTunes), PC (in iTunes), Apple TV and Android devices for free. This normally costs $9.99 per month for individual, after which the $ 9.99 / month membership fee will apply. This will also be a family plan, in which only six family members will be available for $ 14.99 / month. If you're a student at a degree-granting university or college, you can join Apple Music for 50% off your subscription for up to 48 months (4 years), in other words, students can subscribe at the discounted rate of $ 4.99 / month. The time does not need to be continuous.

apple musi subscription price

What happens after Canceling Apple Music Subscription?

After subscribe from Apple Music streaming music service, you can download and enjoy Apple Music on an authorized device (iOS, Android, PC, Mac and Apple TV) online. But, after ending of the 3-Month’s trial period, or unsubscribing from Apple Music, you are not allow to play any Apple Music tracks that you've added or downloaded to your library from the Apple Music catalog. Besides, you cannot get access to the added Contents in your iTunes library or Apple Music app, and you will be skip-limited when listening to Apple Music radio stations online.

Apple Music Not Playable after Unsubscribing

What happens if you decide not to subscribe Apple Music after the free trial? Why I can’t play Apple Music songs if I unsubscribe from Apple Music? Why we can’t play Apple Music after trial ends? Actually, Apple Music is a streaming music service, like Spotify, Pandora, GooglePlay Music, Amazon Music Unlimited, Youtube Music Premium, Pandora Music, etc. Unlike Spotify and Pandora, Apple Music does not have a free version, and Apple Music only offers a three-month free trial.

How the Apple Company Protect the Songs on iTunes Store

The Apple FairPlay DRM M4P file format was developed by Apple from the protected AAC format. M4P is used to store music, audio, audiobooks in the iTunes Store. Note that M4P files from the iTunes Store may be copy protected. Apple company added FairPlay DRM to protect their iTunes digital contents (music, video, movies, TV shows, audiobooks & iBooks). So, when you add Apple Music songs to iTunes library, you will find the added Apple Music songs is protected AAC audio file, the downloaded Apple Music songs is M4P format.

How to Keep Apple Music Forever after the free trial?

So, the consumers must to legally purchase movies/music from iTunes store, and just allowed play these files on an authorized device, in additional, many mobile devices don’t fully support the M4P and protected-AAC files. However, many Apple Music users ask how to keep Apple music after free trial? How to save songs downloaded on Apple Music forever? Is it possible to keep my downloaded music from Apple Music after my trial runs out? How to keep Apple Music playable on iOS/Android/PC/Mac/Apple TV after cancelling subscription? How to remove DRM from Apple Music and transfer to MP3 player, iPod Nano and other mobile phone? To keep Apple Music tracks forever or playing Apple Music songs on any devices offline, just remove the DRM from Apple music files and convert them to DRM-free MP3, M4A, etc.

Remove Apple Music Track’s DRM to Help you Keep Apple Music Songs Forever after Free Trial

If you want to get the DRM free version of Apple Music songs, you can use a third-party Apple Music DRM Removal or Apple Music to MP3 Converter to remove the DRM from Apple music files and convert the M4P files to MP3. This is the best way to make Apple Music songs playable on any devices after 3-Month Free Trial without Paying(save money).

With UkeySoft Apple Music Converter, you can easily remove DRM from Apple Music songs and output DRM-free MP3, M4A, AAC, AC3, AIFF, AU, FLAC, M4R, and MKA with 100% original quality. Plus, the program can also convert iTunes M4P songs, iTunes M4P/M4B Audiobooks, and Audible AA/AAX Audiobooks to to MP3, M4A, etc., i.e., convert M4P Apple Music files to other DRM-free audio formats. After unlocking the DRM protection from Apple Music, you can keep Apple Music forever before the end of the 3-month trial period.

  • Apple Music Converter, Apple Music DRM Removal, iTunes Music Converter, M4P MP3 Converter, Audiobook Converter
  • Remove DRM Protection from Apple Music and output MP3, M4A, etc.
  • Convert iTunes M4P songs, Apple Music, and Audiobook to MP3, M4A, etc.
  • Protect ID tags and metadata information for output MP3 and M4A.
  • Quickly convert Apple Music songs at up to 16X speed.
  • Play Apple Music on any mobile devices offline, such as MP3 player, PSP, iPod, iPhone, Android, etc.
  • Burn Apple Music songs to CD, make ringtone for any mobile phone, add Apple Music songs to video as background music, etc.
  • Play Apple Music on multiple devices at the same time without using a family plan.
  • Interfaces like iTunes automatically load your entire iTunes library.

Download Apple Music Songs as MP3/M4A to Keep Songs Forever

Follow the steps below to download and convert Apple Music tracks and playlists to MP3 or M4A files, you can get the Apple Music songs as local audio files for keeping them forever. It’s easy and fast.

1.Add Songs and Playlist to iTunes Library(Option)

You don't need to download the Apple Music songs to your computer first. Just add songs, albums or playlists to your iTunes Library, the Apple Music Converter program will loads the added songs and playlist automatically. If you want to convert songs quickly, we recommend that you download the M4P Apple Music songs to the computer.

Add Songs and Playlist to iTunes Library

2.Launch UkeySoft Apple Music Converter

Launch Apple Music Converter and iTunes will be opened as well, the program will loads entire iTunes library including Apple Music tracks and playlists and music videos, as long as you added them to iTunes music library before.

UkeySoft Apple Music Converter interface

3.Select Apple Music Songs and Playlist

Since all your iTunes library will be loaded into this program, you can preview your Apple Music songs on the "Playlist" section, just click a playlist in the left panel and tick the checkbox to select the songs you want to convert, or tick the top checkbox to choose whole playlist. You can alsouse the search function to locate your favorite Apple Music songs quickly.

Select Apple Music Songs to Convert

4.Choose MP3 or M4A as Output

Select a output format you want on the "Output Settings" section, the program can convert Apple Music files to MP3, M4A, AC3, AIFF, FLAC, AU and MKA formats. For general usage, MP3 or M4A is compatible with most devices. You can also choose other output format depending on your need.

Tips: After converting process complete, the ID3 tags and metadata will be preserved in output MP3 or M4A files, so don't worry about losing the title, artist name, album name, genre or album artwork of the song.

Select MP3 as Output Format

5. Start Convert Apple Music to MP3 or M4A

Simple click on "Convert" button start to convert the selected Apple Music songs and playlist to MP3 format,the program will remove the DRM protection during the conversion process.

Converting Apple Music to MP3

6. Get the DRM free Apple Music Songs

When the conversion complete, you will get the DRM -free Apple Music and iTunes songs as the program performs 16X faster conversion speed.

DRM free Apple Music Songs

UkeySoft Apple Music Converter

A must-have Apple Music converter to get 50+ million DRM-free Apple Music tracks

  • Remove DRM from Apple Music and Audible/iTunes audiobooks
  • Convert Apple Music songs, purchased iTunes music, M4P songs, etc
  • Convert iTunes M4B audiobooks and Audible AA/AAX audiobooks
  • Convert any other iTunes compatible audio formats
  • Extract audio from iTunes movies, TV shows, MV and home videos
  • Support MP3, M4A, FLAC, AC3, AIFF, AU, MKA as output format

You May Also Like

Spotify Music Converter

Download Spotify music for offline listening with Free or Premium account, convert Spotify songs, albums or playlists to MP3, M4A, WAV or FLAC with ID3 tags.

M4V to MP4 Converter

30X faster conversion speed to download and convert iTunes movies, TV shows and music videos to MP4 video for offline playing on iPhone, iPad, Android phones and tablets.

Be the first to write a review

Comments

 
 

Prompt: you need to log in before you can comment.
No account yet. Please click here to register.

COMPANY

  • About UkeySoft
  • Contact Us
  • Write for Us
  • Terms and Conditions
  • Privacy Policy
  • Refund Policy
  • SiteMap
  • Change Language :
  • 日本語    繁體中文

FOLLOW US

Copyright © 2022 UkeySoft Software Inc. All rights reserved.