هل تريد تحميل Apple Music على iTunes Match؟

محاولة UkeySoft محول الموسيقى أبل
  • قم بتنزيل Apple Music على MP3 أو M4A ، إلخ.
  • دفعة تنزيل الأغاني من مكتبة الموسيقى أبل.
  • قم بتحويل Apple Music وموسيقى iTunes و Audiobook إلى MP3.
  • تحويل مكتبة iTunes إلى MP3 لتشغيلها على أي أجهزة.
  • يحتفظ بمسارات Apple Music في iCloud للوصول إلى أي أغنية
    في أي وقت من أي جهاز

قم بتنزيل البرنامج واتبع الدليل أدناه

مباراة iTunes VS. موسيقى أبل: أوجه التشابه والاختلاف

By جوستين سابريناتم التحديث في أغسطس 31 ، 2021


  • اختر لغتك:


[نبذة عامة]: ما هي خدمة iTunes Match؟ ما هو الفرق الحقيقي وأوجه التشابه بين Apple Music و iTunes Match؟ هنا ، كل ما تحتاج لمعرفته حول iTunes Match ، يهدف هذا المقال إلى المساعدة في معرفة ما هي مطابقة iTunes ، ويمكنك أيضًا قراءة كيفية عمل iTunes Match و Apple Music معًا واختيار خدمة موسيقى Apple لك.
iTunes Match VS Apple Music

ما هي اي تيونز ماتش؟

iTunes Match هي إحدى خدمات الاشتراك في Apple ، ويمكن أن تساعد المستخدمين في تحميل مجموعة الموسيقى بأكملها إلى مكتبة موسيقى iCloud ثم مشاركتها مع الأجهزة الأخرى باستخدام نفس معرف Apple والتي يمكنها الوصول إلى حساب iCloud الخاص بك. بالإضافة إلى ذلك ، ستوفر لك Apple تشغيلًا عالي الجودة باستخدام إصدارات مجانية من الموسيقى الخاصة بك بسرعة 256 كيلوبت في الثانية AAC DRM ، حتى لو كانت نسختك الأصلية أقل جودة. باختصار ، يجعل iTunes Match من السهل الوصول إلى جميع الموسيقى الخاصة بك على أي جهاز متوافق عبر الإنترنت ، يبدو وكأنه خدمة مشاركة الموسيقى ، بحيث يمكنك وضع الموسيقى الخاصة بك في سحابة iTunes Match وجعلها قابلة للتشغيل على العديد من الأجهزة بعد تسجيل الدخول إلى نفس معرف Apple. ومع ذلك ، ما هو سعر خدمة Apple iTunes Match؟ الاشتراك في iTunes Match يكلف 24.99 دولارًا سنويًا. بمجرد الاشتراك ، يمكنك تخزين مكتبة iTunes الخاصة بك (ما يصل إلى 100,000،XNUMX أغنية) في iCloud ، ويتم تجديد الخدمة تلقائيًا كل عام ما لم تقم بإلغائها. إذا ألغيت اشتراكك في iTunes Match ، فسيتم حفظ جميع الموسيقى الموجودة في مكتبة موسيقى iCloud - مشتريات iTunes Store أو مطابقة الموسيقى أو استيرادها من الأقراص المضغوطة أو التحميلات من الهاتف المحمول أو عمليات التحميل من الكمبيوتر - ولكن لا يمكنك إضافة أي جديد الموسيقى ، أو تنزيل الأغاني أو دفقها دون الاشتراك مرة أخرى.

يعرف معظم عشاق الموسيقى أن Apple Music و iTunes Match هما خدمتان للاشتراك في الموسيقى من Apple ، و Apple Music هي خدمة موسيقى متدفقة ، و iTunes Match هي خدمة مشاركة موسيقى سحابية. ومع ذلك ، فإن Apple Music تحظى بشعبية كبيرة وتستخدم على نطاق واسع ، ولكن iTunes Match لا يحظى باهتمام كبير ، ويعتقد الكثير من الناس أنه يمكنهم العثور على الأغاني التي يريدونها والاستمتاع بها من متجر Apple Music ، لذلك يعتقد معظم الناس أنه لا داعي للدفع مقابل خدمة iTunes Match ، وهذا صحيح في معظم الحالات. ولكن بينما ترتبط خدمات Apple Music و iTunes Match. أدناه ، سنخبرك ما هو الفرق بين Apple Music و iTunes Match؟ كيف تعمل هاتان الخدمتان من Apple؟ كيف يعمل iTunes Match و Apple Music معًا؟

الاختلافات بين Apple Music و iTunes Match - خالية من DRM أو DRM

الفرق بين Apple Music و iTunes Match غير أن Apple Music هي خدمة دفق موسيقى التي تمتلك DRM (إدارة الحقوق الرقمية) الأغاني المحمية. لا يمكن الوصول إلى الأغاني من Apple Music وتشغيلها إلا على الجهاز المعتمد أثناء اشتراكك في Apple Music. ولكن بعد إلغاء اشتراكك ، لا يمكن تشغيل الأغاني، حتى لقد قمت بإضافة أو تنزيلها إلى مكتبة iTunes من قبل.
اقرأ أيضا: كيفية تنزيل Apple Music إلى MP3

iTunes Match هي خدمة مشاركة الموسيقى السحابية، يمكن للمشترك تحميل الأغاني الخالية من DRM إلى مكتبة موسيقى iCloud وإتاحتها على أجهزة الكمبيوتر أو الأجهزة الأخرى ، وسيتم تحويل الأغاني التي تم تحميلها / المشاركة إلى 256 كيلو بايت في الثانية خالية من DRM تلقائيًا. نظرًا لأنها خالية من إدارة الحقوق الرقمية ، لذا يمكنك حفظ الأغاني للتشغيل بلا اتصال على أجهزة الكمبيوتر أو الأجهزة الأخرى ، حتى إذا ألغيت اشتراكك ، فلا يزال بإمكانك احتفظ بجميع الأغاني المشتركة / المحملة التي كانت لديك قبل الاشتراك.

سعر موسيقى أبل وحدود الأغاني
4.99 $ / شهر لخطة الطلاب ؛ 9.99 دولار في الشهر للخطة الفردية ؛ 14.99 / شهر لخطة الأسرة ؛ يتجاوز Apple Music 100,000.

iTunes تطابق السعر وحدود الأغاني
تبلغ تكلفة iTunes Match 25 دولارًا سنويًا ؛ يقتصر تطبيق iTunes Match على أغاني 100,000 وملفات الأغاني التي يقل حجمها عن 200MB والأغاني التي تقل مدة تشغيلها عن 2.

لتلخيص: مع اشتراك Apple Music ، ستحصل على 256 كيلوبت في الثانية من أغاني M4P المحمية بواسطة DRM والتي لا يمكن تشغيلها إلا على الأجهزة المصرح بها. بينما يتيح لك iTunes Match تنزيل أغاني AAC الخالية من DRM المدعومة من قبل المزيد من الأجهزة والمشغلات.

أوجه التشابه بين Apple Music و iTunes Match

Apple Music و iTunes Match هما خدمتان للاشتراك تقدمهما شركة Apple inc. Apple Music مقابل iTunes Match ، ما أوجه التشابه؟ يدعم كل من Apple Music و iTunes مطابقة معظم أوجه التشابه بين Apple Music و iTunes Match يمكنك بث موسيقاك في مكتبة iCloud وإتاحتها على العديد من الأجهزة.
دعونا نتعلم المزيد من أوجه التشابه بين الخدمتين:

المسمى الوظيفي
ساعد المستخدمين على مشاركة الموسيقى بسهولة والاستماع إليها ، وكلاهما من خدمات الموسيقى عبر الإنترنت.

اجهزة مدعومة
لكلا الاشتراكات ، يمكنك دفق الموسيقى إلى أجهزة معتمدة متعددة.

الحد التخزين
تقتصر كلتا الخدمتين على مسارات 100,000.

تحميل و رفع
تدعم كلتا الخدمتين تحميل وتنزيل الأغاني من مكتبة الموسيقى iCloud.

كيف يعمل iTunes Match؟

مع اشتراك iTunes Match ، يطابق iTunes مكتبتك ، ويحمل أي مسارات لا مثيل لها ، ويجعل الموسيقى الخاصة بك متاحة على أجهزة متعددة من خلال مكتبة موسيقى iCloud. إذا كانت لديك مسارات منخفضة الجودة ، يقوم iTunes Match "بترقيتها" ، مما يتيح لك تنزيل ملفات AAC بسرعة 256 كيلو بت في الثانية بدون DRM. علاوة على ذلك ، تتيح لك خدمة iTunes Match الوصول إلى جميع الموسيقى الخاصة بك على جميع أجهزتك ، حتى الأغاني التي قمت باستيرادها من مصادر أخرى مثل الأقراص المضغوطة.

كيف تعمل Apple Music؟

Apple Music هي خدمة بث موسيقى تعتمد على الاشتراك ، مثل Spotify و Amazon Music و Youtube Music و Google Play Music و Tidal ، وتوفر الوصول إلى أكثر من 50 مليون أغنية. بمجرد التسجيل في Apple Music ، يمكنك الاستمتاع بأكثر من 50 مليون أغنية على متجر iTunes أو تطبيق Apple Music ، أو تنزيل الأغاني إلى مكتبة iTunes للاستماع في وضع عدم الاتصال. حاليًا ، تتوفر Apple Music على أجهزة iOS و Apple Watch و Apple TV و Mac و PC و HomePod و Android و Sonos. عندما تضيف أغاني Apple Music إلى مكتبة iTunes ، ستجد تنسيق Apple Music المحمي المحمي بتنسيق AAC ، والأغاني التي تم تنزيلها هي إدارة الحقوق الرقمية المحمية ملفات M4P التي لا يمكن تشغيلها على أجهزة غير مصرح بها.

كيف يعمل iTunes Match و Apple Music معًا؟

خلاصة القول: Apple Music هي خدمة بث الموسيقى و iTunes Match هي خدمة مشاركة الموسيقى السحابية. أضافت جميع الأغاني في متجر Apple Music حماية DRM ، ولا يتم تحميل الأغاني المحمية DRM (إدارة الحقوق الرقمية) إلا إلى مكتبة iCloud عبر iTunes Match ، إذا كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك مخولًا بالفعل بتشغيلها ، فإن حدود Apple تشمل تحميل موسيقى DRM proteced عبر iTunes Match .
إذا كنت ترغب في مزامنة أغاني Apple Music ومشاركتها مع جميع أجهزتك عبر iTunes Match ؛ أو استخدام iTunes Match لتحميل مسارات Apple Music المحمية بواسطة DRM من مكتبة iTunes (أو المكتبات) إلى مكتبة الموسيقى iCloud ؛ يمكن تشغيل هذه المسارات التي تم تحميلها من Apple Music أو تنزيلها على أي أجهزة أخرى. ما عليك القيام به هو إزالة DRM من مسارات Apple Music أولاً ، ثم تحميل مسارات Apple Music المحولة إلى iCloud، ويجعل أغاني وقوائم التشغيل الخاصة بك على Apple Music متاحة على أجهزة متعددة من خلال مكتبة موسيقى iCloud ، حتى بعد إلغاء اشتراك Apple Music.

تنويهات: هذه هي واحدة من أفضل طريقة لتشغيل Apple Music على أي أجهزة ، بحيث يمكنك الوصول إلى أغاني Apple Music في أي وقت من أي جهاز بدلاً من اختيار وتنزيل قوائم التشغيل المفضلة لديك في كل مرة تقوم فيها بمزامنة جهازك.
يقرأ الناس أيضًا: النسخ الاحتياطي أبل الموسيقى إلى القرص الصلب الخارجي

يمكنك مشاركة وتنزيل والاستماع إلى مسارات موسيقى Apple في أي مكان من خلال iTunes Match

من خلال اشتراك iTunes Match ، يطابق iTunes مكتبتك ، ويحمل أي مسارات لا مثيل لها ، ويجعل الموسيقى الخاصة بك متاحة على أجهزة متعددة من خلال مكتبة موسيقى iCloud ، بالإضافة إلى ذلك ، يتيح لك iTunes Match تحميل وتنزيل أغاني AAC الخالية من DRM التي يدعمها المزيد من الأجهزة واللاعبين. إذا كنت بالفعل مشتركًا في iTunes Match و Apple Music ، فقد ترغب في إزالة DRM من Apple Music وجعل أغاني Apple Music الخالية من DRM متاحة على أجهزة متعددة من خلال iTunes Match ، فلنعلمك كيفية إضافة أغاني Apple Music إلى iTunes تطابق للمشاركة والتنزيل والاستمتاع في أي مكان.
اقرأ أيضا: إزالة DRM من Spotify Music لإضافة الأغاني إلى iTunes Match

قم بإزالة DRM من Apple Music إلى المشاركة عبر iTunes Match

لإضافة Apple Music إلى iTunes Match أو عمل نسخ احتياطية من مسارات Apple Music قبل إلغاء الاشتراك ، يجب عليك إزالة DRM من أغاني Apple Music. ثم كيفية إزالة DRM من مسارات Apple Music؟ كيف يتم تحويل M4P Apple Music إلى MP3؟

UkeySoft محول الموسيقى أبل، إزالة صوت DRM احترافية لإزالة DRM من أغاني Apple Music وتحويل مسارات Apple Music إلى صيغ MP3 أو WAV أو FLAC أو AAC خالية من DRM بسرعة تحويل 16X بجودة بلا خسائر٪ 100. يعد Apple Music Converter أيضًا محول iTunes Music ومحول Audiobook ، وهو يدعم تحويل أغاني iTunes M4P و M4P / M4B Audiobooks وأغاني Apple Music و Audible AA / AAX Audiobooks إلى MP3 خالية من DRM و AAC و AC3 و AAC و FLAC و M4A و M4R و MKA. لذلك ، بعد إزالة DRM من مسارات Apple Music ، يمكنك الاحتفاظ بأغاني Apple Music إلى الأبد على أجهزة iPhone أو iPad أو Mac أو أجهزة أخرى ، أو إضافة Apple Music خالية من DRM إلى iTunes Match.

يمكنك تنزيل برنامج UkeySoft Apple Music Converter لتجربة مجانية ، حيث يتيح لك الإصدار التجريبي تحويل أول 3-minutes من كل ملفات Apple Music.

سيأخذ البرنامج التعليمي المفصل التالي إصدار Mac كمثال لتوضيح كيفية تحويل مسارات Apple Music إلى أغاني MP3 باستخدام محول الموسيقى UkeySoft Apple ، ويمكنك أيضًا اتباع نفس الخطوات لإزالة DRM من أغاني iTunes M4P و M4P / M4B Audiobooks و Audible AA / AAX مسموع وإخراج MP3 خالية من DRM مع جودة 100 ٪ الأصلي.

كيفية تحويل Apple Music إلى MP3 لإضافة إلى iTunes Match؟

1.الخطوة 1.Launch UkeySoft أبل محول الموسيقى

قم بتثبيت وتشغيل برنامج محول الموسيقى UkeySoft Apple Music على الكمبيوتر الشخصي أو Mac ، بمجرد بدء تشغيل البرنامج بشكل طبيعي ، سيتم تشغيل iTunes تلقائيًا وتحميل جميع وسائط iTunes في نفس الوقت.

إطلاق محول الموسيقى التفاح

2.الخطوة 2. حدد Apple Music Tracks

اختر موسيقى Apple التي تريد تحويلها. انقر على فئة قوائم التشغيل ذات الصلة وحدد أغاني Apple Music أو قائمة التشغيل التي تريد تحويلها.

اختر أغاني موسيقى التفاح

3.الخطوة 3.Select MP3 كتنسيق الإخراج

يرجى تحديد MP3 كتنسيق الإخراج وتحديد المجلد الوجهة الذي تريد حفظ ملفات الإخراج فيه. سيتم ضبط إعدادات ملف التعريف تلقائيا وفقا لتنسيق الإخراج المحدد. يمكنك أيضًا ضبط معلمات الصوت مثل معدل العينة ومعدل البت وما إلى ذلك.

قم بتحويل موسيقى apple إلى mp3 وإضافتها إلى itunes match

4.الخطوة 4.Start تحويل Apple Music إلى MP3 وإزالة DRM

بعد الانتهاء من الخطوات السابقة ، انقر فوق "تحويل" لبدء تحويل أغاني Apple Music المحددة إلى MP3 حتى تتمكن من الحصول على ملفات صوتية خالية من DRM.

أزل drm من موسيقى apple وأضف موسيقى apple لمطابقة itunes

5.الخطوة 5. احصل على أغاني Apple Music المجانية

عند انتهاء التحويل ، يمكنك النقر فوق "فتح ملف الإخراج" لتحديد موقع أغاني Apple Music الخالية من DRM المحولة بتنسيق MP3.

ابدأ تشغيل Apple Music لتحويل MP3

6.الخطوة 6. قم بمطابقة أو تحميل أغاني Apple Music إلى iTunes Match

الخطوات السابقة ، قمت بتحويل مسارات Apple Music إلى تنسيق MP3 ، وجميع ملفات Apple Music المحولة كملفات محلية. بعد ذلك ، يمكنك تحميل ملفات الموسيقى المحولة من apple إلى iTunes Match (مكتبة موسيقى iCloud) ، بحيث يمكنك مشاركة أغاني Apple Music المحولة مع أجهزة iCloud الأخرى الخاصة بك.

  • 1. افتح iTunes وحدد "iTunes Store" من الخيارات الموجودة أعلى النافذة.
  • 2. حدد "مطابقة iTunes" من القائمة على الجانب الأيمن من نافذة iTunes.
  • 3. لمشتركي iTunes Match ، يرجى إدخال معرف Apple وكلمة المرور لتسجيل الدخول.
  • 4. انقر فوق "إضافة هذا الكمبيوتر" لإضافة أغاني Apple Music المحولة إلى iCloud.
  • 5. بعد إضافة الأغاني إلى iCloud ، يمكنك دفق أو تنزيل مقاطع Apple Music خالية من DRM على الأجهزة الأخرى باستخدام iTunes Match
تحميل موسيقى التفاح لمطابقة itunes

UkeySoft محول الموسيقى أبل

محوّل Apple Music لا بد منه للحصول على 50 + مليون من مقاطع موسيقى Apple خالية من DRM

  • قم بإزالة DRM من الكاسيت المسموع من Apple Music و Audible / iTunes
  • تحويل أغاني Apple Music ، شراء موسيقى iTunes ، أغاني M4P ، إلخ
  • تحويل الكتب المسموعة من iTunes M4B والكتاب المسموع AA / AAX إلى Audiobooks
  • قم بتحويل أي تنسيقات صوت أخرى متوافقة مع iTunes
  • استخرج الصوت من أفلام iTunes والبرامج التلفزيونية و MV ومقاطع الفيديو المنزلية
  • دعم MP3 ، M4A ، FLAC ، AC3 ، AIFF ، الاتحاد الافريقي ، MKA كتنسيق الإخراج

قد يعجبك أيضاً

سبوتيفي محول الموسيقى

قم بتنزيل موسيقى سبوتيفي للاستماع في وضع عدم الاتصال باستخدام حساب مجاني أو بريميوم ، أو قم بتحويل أغاني ألبومات سبوتيفي أو ألبوماتها أو قوائم التشغيل إلى MP3 أو M4A أو WAV أو FLAC بعلامات ID3.

M4V لتحويل MP4

30X سرعة تحويل أسرع لتنزيل وتحويل أفلام iTunes والبرامج التلفزيونية ومقاطع الفيديو الموسيقية إلى فيديو MP4 لتشغيلها دون اتصال على أجهزة iPhone و iPad و Android والأجهزة اللوحية.

التعليقات

 
  1. لا تعليق بعد. قل شيئا...

 

موجه: تحتاج إلى بتسجيل الدخول قبل أن تتمكن من التعليق.
لا يوجد حساب بعد. الرجاء الضغط هنا ل تسجيل جديد.

الشركة

  • حول UkeySoft
  • اتصل بنا
  • اكتب لنا
  • الشروط والأحكام
  • سياسة الخصوصية
  • سياسة الاسترجاع
  • خريطة الموقع
  • تغيير اللغة :
  • 日本語    繁体 中文

تابعنا

حقوق الطبع والنشر © 2024 UkeySoft Software Inc. جميع الحقوق محفوظة.

Upload Apple Music to iTunes Match?

Try UkeySoft Apple Music Converter
  • Download Apple Music to MP3, M4A, etc.
  • Batch download songs from Apple Music Library.
  • Convert Apple Music, iTunes music and Audiobook to MP3.
  • Convert iTunes Library to MP3 to playing on any devices.
  • Keeps Apple Music tracks in iCloud for accessing any song
    at any time from any device

Download the program and follow the guide below

iTunes Match VS. Apple Music: Similarities and Differences

By Justin SabrinaUpdated on August 31, 2021


  • Select your language:


[Summary]: What is iTunes Match? What’s the real difference and similarities between Apple Music and iTunes Match? Here, everything you need to know about iTunes Match, this article aims to help know what is iTunes match, you could also read how iTunes Match and Apple Music work together, and choose the Apple music service for you.
iTunes Match VS Apple Music

What is iTunes Match?

iTunes Match is one of subscription services of Apple, it can help users upload the entire music collection to iCloud Music Library and then share it with other devices using the same Apple ID and that can access your iCloud account. Plus, Apple will provide you with high quality playback using 256 Kbps AAC DRM free versions of your music, even if your original copy was lower quality. In a word, iTunes Match makes it easy to access all of your music on any compatible device online, it looks like a music sharing service, so you can put your music in the iTunes Match cloud and make it playable on many devices after login the same Apple ID. However, what’s the price of Apple iTunes Match service? Subscribing to iTunes Match costs $24.99 per year. Once you have subscribed, you can store your iTunes library (up to 100,000 songs) in iCloud, the service automatically renews every year unless you cancel it. If you cancel your iTunes Match subscription, all the music in your iCloud Music Library—iTunes Store purchases, music matching, imported from CDs, uploads from mobile phone, or uploads from your computer—is saved, but you can't add any new music, or download or stream songs, without subscribing again.

Most music fans know that the Apple Music and iTunes Match are two music subscription services of Apple, Apple Music is a streaming music service, and iTunes Match is a cloud music sharing service. However, Apple Music is very popular and widely used, but iTunes Match doesn't get much attention, many people think that they can find and enjoy songs they want from Apple Music store, so most people think there is no need to pay for the iTunes Match service, and in most cases that is true. But while the Apple Music and iTunes Match services are related. Below, we’ll tell you what’s the difference between Apple Music and iTunes Match? How does these two Apple services works? How iTunes Match and Apple Music work together?

Differences between Apple Music & iTunes Match - DRM or DRM-Free

The difference between Apple Music and iTunes Match is that Apple Music is a streaming music service that own the DRM (digital rights management) protected songs. Songs from Apple Music can only be accessed and play on authorized device while you have subscribed to Apple Music. But, after you cancel your subscription, the songs can’t be played, even you have added or downloaded to the iTunes library before.
Also read: How to download Apple Music to MP3

iTunes Match is a cloud music sharing service, subscriber can upload DRM-free songs to iCloud music library and make it available on other computers or devices, the uploaded/shared songs will be converted to 256 Kbps DRM-free AAC automatically. Since they're DRM free, so you can save the songs for offline playing on other computers or devices, even if you cancel your subscription, you can still keep all the shared/uploaded songs you had before signing up.

Apple Music Price and Limits to Songs
$4.99/month for Student Plan; $9.99/month for Individual Plan; 14.99/month for Family Plan; Apple Music exceeds 100,000.

iTunes Match Price and Limits to Songs
iTunes Match costs $25 per annum; iTunes Match is limited to 100,000 songs, song files smaller than 200MB, and songs less than 2 hours of play time.

To sum up: With Apple Music subscription, you'll get 256kbps DRM-protected M4P songs which can only play on authorized devices. While iTunes Match allows you to download DRM-free AAC songs that are supported by more devices and players.

Similarities between Apple Music & iTunes Match

Apple Music and iTunes Match are two subscription services offered by Apple inc. Apple Music vs. iTunes Match, what's the similarities? Apple Music and iTunes Match both the most similarities between Apple Music & iTunes Match is supports stream your music in the iCloud library and make it available on many devices.
Let’s learn more similarities between the two services:

Function
Help users easily share and listen to streaming music, both are online music services.

Supported Devices
For both the subscriptions, you can stream the music to multiple authorized devices.

Storage limit
Both services limited to 100,000 tracks.

Upload and Download
Both services supports uploading and downloading songs from the iCloud music library.

How iTunes Match work?

With an iTunes Match subscription, iTunes matches your library, uploads any unmatched tracks, and makes your music available on multiple devices through the iCloud Music Library. If you have low-quality tracks, iTunes Match “upgrades” them, allowing you to download 256 kbps AAC files without DRM. Moreover, the iTunes Match service gives you access to all of your music on all of your devices, even songs that you've imported from other sources such as CDs.

How Apple Music work?

Apple Music is a subscription-based music streaming service, like Spotify, Amazon Music, Youtube Music, Google Play Music, and Tidal, offering access to over 50 million songs. Once you sign up for Apple Music, you can enjoy over 50 million songs on iTunes store or Apple Music app, or download songs to iTunes library for offline listening. Currently, Apple Music available on iOS devices, Apple Watch, Apple TV, Mac, PC, HomePod, Android and Sonos. When you add Apple Music songs to iTunes library, you will find the added Apple Music is protected AAC format, and the downloaded songs is DRM protected M4P files which can't be played on unauthorized devices.

How iTunes Match and Apple Music work together?

To sum up: Apple Music is a music streaming service and iTunes Match is a cloud music sharing service. All songs on Apple Music store added DRM protection, the DRM (digital rights management) protected songs only be uploaded to iCloud library via iTunes Match, if your computer is already authorized to play them, Apple inc limits upload the DRM proteced music via iTunes Match.
If you want to sync and share your Apple Music songs with all of your devices via iTunes Match; or using iTunes Match to upload the DRM protected Apple Music tracks from iTunes library (or libraries) to iCloud music library; making these uploaded Apple Music tracks can be streamed or downloaded on any other devices. What you need to do is removing DRM from Apple Music tracks firstly, then uploads the converted Apple Music tracks to iCloud, and makes your Apple Music songs & playlists available on multiple devices through the iCloud Music Library, even after canceling Apple Music subscription.

Tips: This is the one of the best way to make Apple Music playalbe on any devices, so you can access the Apple Music songs at any time from any device instead of picking and downloading your favorite playlists every time you sync your device.
People also read: Backup Apple Music to external hard drive

Share, Download and Listen to Apple Music Tracks Anywhere through iTunes Match

With an iTunes Match subscription, iTunes matches your library, uploads any unmatched tracks, and makes your music available on multiple devices through the iCloud Music Library, in additional, iTunes Match allows you to upload and download DRM-free AAC songs that are supported by more devices and players. If you're already an iTunes Match and Apple Music subscriber, you might want to remove DRM from Apple Music and makes the DRM-free Apple Music songs available on multiple devices through iTunes Match, let’s teach you how to add Apple Music songs to iTunes Match for sharing, downloading, enjoying on anywhere.
Also read: Remove DRM from Spotify Music to add songs to iTunes Match

Remove DRM from Apple Music to Sharing via iTunes Match

In order to adding Apple Music to iTunes Match or backing up Apple Music tracks before canceling subscription, you should remove DRM from Apple Music songs. Then how to remove DRM from Apple Music tracks? How to convert M4P Apple Music to MP3?

UkeySoft Apple Music Converter, a professional DRM audio removal to remove DRM from Apple Music songs and convert Apple Music tracks to DRM-free MP3, WAV, FLAC or AAC formats at 16X conversion speed with 100% lossless quality. This Apple Music Converter also is an iTunes Music Converter and Audiobook Converter, it supports convert iTunes M4P songs, M4P/M4B Audiobooks, Apple Music songs and Audible AA/AAX Audiobooks to DRM-free MP3, AAC, AC3, AIFF, AU, FLAC, M4A, M4R, and MKA. So, after removing the DRM from Apple Music tracks, you can keep Apple Music songs forever on your iPhone, iPad, Mac or other devices, or adding DRM-free Apple Music to to iTunes Match.

You can download UkeySoft Apple Music Converter for a free try, the trial version allows you convert the first 3-minutes of each Apple Music files.

The following detailed tutorial will take Mac version as example to illustrate how to convert Apple Music tracks to MP3 songs with UkeySoft Apple Music Converter, you can also follow the same steps to remove DRM from iTunes M4P songs, M4P/M4B Audiobooks and Audible AA/AAX Audiobooks and output as DRM-free MP3 with 100% original quality.

How to Convert Apple Music to MP3 for Adding to iTunes Match?

1.Step 1.Launch UkeySoft Apple Music Converter

Install and launch UkeySoft Apple Music Converter on the PC or Mac, Once the software started normally, the iTunes will be launched automatically and loads all iTunes media at the same time.

Launch apple music converter

2.Step 2. Select Apple Music Tracks

Choose Apple music you want to convert. Click the relevant Playlists category and select the Apple Music songs or playlist you want to convert.

Choose apple music songs

3.Step 3.Select MP3 as Output Format

Please select MP3 as output format and select the destination folder you want to save the output files in. The profile settings will be adjusted automatically according to the chosen output format. You can also adjust audio parameters like sample rate, bit rate, etc.

convert apple music to mp3 and add to itunes match

4.Step 4.Start Convert Apple Music to MP3 and Remove DRM

After completing the previous steps, click "Convert" to begin converting the selected Apple Music songs to MP3 so that you can get the DRM-free audio files.

Remove drm from apple music and add apple music to itunes match

5.Step 5. Get the DRM-free Apple Music Songs

When the conversion finishes, you can click “Open Output File” to locate the converted DRM-free Apple Music songs in MP3 format.

Start the Apple Music to MP3 Conversion

6.Step 6. Match or Upload Apple Music Songs to iTunes Match

Above steps, you have converted the Apple Music tracks to MP3 format, all converted Apple Music files as local files. Then, you can upload the converted apple music files to iTunes Match(iCloud music library), so you can share this converted Apple Music songs with your other iCloud devices.

  • 1. Open iTunes and select "iTunes Store" from the options at the top of the window.
  • 2. Select "iTunes Match" from the menu on the right side of the iTunes window.
  • 3. For iTunes Match subscriber, please enter your Apple ID and password to login.
  • 4. Click "Add This Computer" to add the converted Apple Music songs to iCloud.
  • 5. After adding songs to iCloud, you can streaming or downloading thosed DRM-free Apple Music tracks on other devices using iTunes Match
Upload apple music to itunes match

UkeySoft Apple Music Converter

A must-have Apple Music converter to get 50+ million DRM-free Apple Music tracks

  • Remove DRM from Apple Music and Audible/iTunes audiobooks
  • Convert Apple Music songs, purchased iTunes music, M4P songs, etc
  • Convert iTunes M4B audiobooks and Audible AA/AAX audiobooks
  • Convert any other iTunes compatible audio formats
  • Extract audio from iTunes movies, TV shows, MV and home videos
  • Support MP3, M4A, FLAC, AC3, AIFF, AU, MKA as output format

You May Also Like

Spotify Music Converter

Download Spotify music for offline listening with Free or Premium account, convert Spotify songs, albums or playlists to MP3, M4A, WAV or FLAC with ID3 tags.

M4V to MP4 Converter

30X faster conversion speed to download and convert iTunes movies, TV shows and music videos to MP4 video for offline playing on iPhone, iPad, Android phones and tablets.

Be the first to write a review

Comments

 
  1. No comment yet. Say something...

 

Prompt: you need to log in before you can comment.
No account yet. Please click here to register.

COMPANY

  • About UkeySoft
  • Contact Us
  • Write for Us
  • Terms and Conditions
  • Privacy Policy
  • Refund Policy
  • SiteMap
  • Change Language :
  • 日本語    繁體中文

FOLLOW US

Copyright © 2022 UkeySoft Software Inc. All rights reserved.